الرئيسية >> رياضة >> نيمار لرئيس سان جيرمان: أريد العودة إلى منزلي

نيمار لرئيس سان جيرمان: أريد العودة إلى منزلي

يونيو 19, 2019 في 2:18 م

باريس- وكالات :ـ مع تواتُر أيام الميركاتو الصيفي الجاري، يأبى اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلا أن تستمر وسائل الإعلام في تداوله، في ظل الغموض الذي يلفُّ مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان، وتأرجُحِهِ بين الرحيل والبقاء ضمن صفوف النادي الفرنسي.

وتبدو العلاقة بين نيمار وإدارة ناديه الفرنسي متوترة للغاية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، قبل أيام قليلة، والتي أطلق فيها انتقاداً مبطناً ضد النجم البرازيلي.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نيمار وجه رسالة مباشرة وشديدة اللهجة إلى رئيس باريس سان جيرمان، من أجل تحريض النادي الفرنسي على بيعه والسماح له بالعودة إلى برشلونة في الميركاتو الجاري.

وأزاحت الصحيفة المذكورة، الستار عن فحوى الرسالة التي بعثها نيمار لناصر الخليفي، والتي جاءت كالآتي: “لا أريد الاستمرار في اللعب هنا، أريد العودة إلى منزلي الذي لم يكن ينبغي عليّ تركه”.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن المدرب توماس توخيل سئم من المشاكل التي يتسبب فيها نيمار داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، لذلك فإنه لن ينزعج أو يشمئز من رحيله.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن النادي الكتالوني فتح الباب أمام الاستغناء عن الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي، إضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، مقابل الحصول على خدمات نيمار مرة أخرى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوكرانيا تبلغ أمم أوروبا.. وتعكر احتفال رونالدو بهدفه الـ700

أبو ظبي- سكاي نيوز:ـ بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ