الرئيسية >> رياضة >> هدف عالمي للاعب الجيش السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

هدف عالمي للاعب الجيش السوري في كأس الاتحاد الآسيوي

يونيو 19, 2019 في 2:41 م

دمشق- وكالات:ـ أبهر لاعب فريق الجيش السوري محمد الواكد، المتابعين بإحرازه هدفا عالميا في شباك فريق الجزيرة الأردني، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا.

وفي الدقيقة 79 من عمر اللقاء، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الجيش بهدفين نظيفين، استلم الواكد الكرة من قبل منتصف الملعب، وسددها قوية ومباغتة مستغلا تقدم الحارس الأردني أحمد عبد الستار، الذي فشل في إبعاد الكرة، لتستقر في شباكه.

وانتهت المباراة، بفوز الجيش بثلاثية نظيفة، رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عقب طرد لاعب الوسط عبد الملك العنيزان.

ومنحت هذه النتيجة أفضلية كبيرة لفريق الجيش، لبلوغ اللقاء النهائي لمنطقة غربي القارة الصفراء، قبيل مواجهة الإياب التي من المقرر أن تقام في العاصمة الأردنية عمان، في الـ25 من شهر يونيو الجاري. وفق روسيا اليوم

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوكرانيا تبلغ أمم أوروبا.. وتعكر احتفال رونالدو بهدفه الـ700

أبو ظبي- سكاي نيوز:ـ بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ