نتنياهو: لجيش “إسرائيل” قوة تدمير هائلة وخير لأعدائنا ألاّ يختبروها

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قال رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأربعاء خلال تفقده لتمرين عسكري واسع يجريه الجيش الإسرائيلي هذه الأيام شمال البلاد :”إنني أقول لأعدائنا، للجيش الإسرائيلي يوجد قوة تدمير هائلة، لا تختبروها”.

وأضاف نتنياهو :”انهي جولة للتمرين الواسع جدًا للجيش الإسرائيلي في عدة ميادين. تأثرت جدًا من التحسن بالاستعدادات، من الروح القتالية للضباط والمقاتلين خصوصًا من قوة التدمير للجيش الإسرائيلي. أنا أسمع جيراننا من الشمال، الجنوب، ومن الشرق يهددون بتدميرنا- أنا أقول لأعدائنا- للجيش يوجد قوة تدمير كبيرة لا تجربونا”.

وأجرى سلاح الجو الإسرائيلي تمرينًا عسكريًا واسعًا الأحد يحاكي حربًا شاملة وفقًا لما أعلنه ضابط كبير في سلاح الجو الإسرائيلي الثلاثاء والذي قال أن التمرين العسكري الذي نفذ بالتعاون مع القوات البرية :”يحاكي حربا في عدة ميادين مع التركيز على المنطقة الشمالية”.

وقال الضابط الإسرائيلي إن سلاح الجو الإسرائيلي يستعد من خلال التمرين لمواجهة الأنظمة المتقدمة المضادة للطائرات في الساحة الشمالية :”نحن نجهز سلاح الجو للوصول إلى منظومات S300 وS400″ . وأضاف :”جميع قواتنا في الجو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com