الرئيسية >> محلية >> مستوطنون يقتحمون كفل حارس

مستوطنون يقتحمون كفل حارس

يونيو 20, 2019 في 12:38 م

سلفيت- البيادر السياسي:ـ اقتحم الآلاف من المستوطنين، الليلة الماضية، وبحماية جيش الاحتلال بلدة كفل حارس شمال سلفيت.

وقال رئيس بلدية كفل حارس عصام أبو يعقوب لـ معا أن الالاف اقتحموا بلدة كفل حارس في ساعات المساء الأولى، بحجة إقامة الطقوس التلمودية في المقامات الإسلامية والتي يدعي الاحتلال بيهوديتها، وهي النبي كفل والنبي نون، وخادم صلاح الدين والذي يطلق عليه الاحتلال”يوشع”، وجميعها تقع وسط البلدة.

وأضاف أبو يعقوب أنه ومن أجل تأمين دخول المستوطنين، قام جيش الاحتلال بوضع الحواجز على مداخل البلدة، منذ ساعات الغروب ومن ثم اقتحامها، ومنع المواطنين من التجوال في شوارع البلدة وإغلاق المحلات التجارية، ووضع حواجز متنقلة على المفارق وبين منازل المواطنين، واعتدوا على حرية المواطنين، ومنعوهم من التجوال وحتى الوصول إلى منازلهم، حتى المصليين تم منعهم من العودة إلى منازلهم، وبقيوا في المساجد.

وأضاف أبو يعقوب أن دخول المستوطنين سبب إزعاج للمواطنين، حيث قاموا بإصدار أصوات صاخبة ورقص وغناء في شوارع البلدة.

وذكر أبو يعقوب أن اقتحامات المستوطنين يشكل خطرًا على حياة المواطنين وممتلكاتهم، بعد أن زادت اعتداءاتهم عليهم والتي كان آخرها يوم أمس، حيث اعتدوا على المواطنين العزل بعد رشقهم بالحجارة.

وقال المواطن أحمد شقور لـ معا “أن الجيش الإسرائيلي قام باحتجازنا أنا وعائلتي ومعنا أطفال أكثر من ساعة ونصف على بعد عشرات الأمتار من منزلنا، بالرغم من محاولتي عدة مرات التحدث معهم إقناعهم أن لنا حرية بالتنقل ولكن لا حياة لمن تنادي إلى أن سمحوا لنا بعد وقت من العودة إلى منزلنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنفيذية: لا أفق لحل سياسي مع حكومة الاستيطان اليمينية

رام الله- البيادر السياسي:ـ  أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ