الرئيسية >> محلية >> رئاسة ونواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بجنوب وشرق مدينة غزة

رئاسة ونواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بجنوب وشرق مدينة غزة

يونيو 20, 2019 في 2:31 م

غزة- البيادر السياسي:ـ زار النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر، رافقه النائب مروان أبو راس، جرحى مسيرات العودة القاطنين بجنوب وشرق مدينة غزة، وذلك اليوم الخميس، وشملت الزيارات منازل وعائلات “13” من جرحى المسيرات الذين أصيبوا بجراح بالغة وخطيرة.

وتفقد وفد النواب الجرحى الذين تمت زيارتهم واطلعوا على أوضاعهم الصحية ومتابعاتهم العلاجية، مؤكدين أنهم يبذلون الجهود اللازمة مع جهات الاختصاص من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والتمريضية للجرحى.

من ناحيته أشاد النائب مروان أبو راس، بصبر الجرحى وتضحياتهم التي وصفها بالرائعة، منوهاً إلى أن الاحتلال يستخدم أسلحة وذخائر محرمة دولياً، منادياً المجتمع الدولي بضرورة التدخل العاجل من أجل توفير الحماية للمشاركين بالمسيرات السلمية، وداعياً المؤسسات والمنظمات الحقوقية والصحية للعمل من أجل علاج الجرحى وتوفير المستلزمات والمستهلكات الطبية اللازمة لذلك.

هذا وكان الجرحى وذويهم في استقبال وفد التشريعي مرحبين بالزيارة وشاكرين هذه اللفتة الكريمة، ومن الجدير ذكره أن سلسلة زيارات الجرحى التي تنظمها رئاسة ونواب المجلس ستشمل “50” جريح في كل محافظات قطاع غزة، وتستمر لعدة أيام، وكانت قد بدأت يوم أمس الأول بمحافظتي رفح وخان يونس، ثم المحافظة الوسطى، وستستمر الحملة في الأسبوع القادم لزيارة الجرحى القاطنين بغرب مدينة غزة ومحافظة الشمال.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التنفيذية: لا أفق لحل سياسي مع حكومة الاستيطان اليمينية

رام الله- البيادر السياسي:ـ  أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ