رئاسة ونواب التشريعي يزورون جرحى مسيرات العودة بجنوب وشرق مدينة غزة

غزة- البيادر السياسي:ـ زار النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر، رافقه النائب مروان أبو راس، جرحى مسيرات العودة القاطنين بجنوب وشرق مدينة غزة، وذلك اليوم الخميس، وشملت الزيارات منازل وعائلات “13” من جرحى المسيرات الذين أصيبوا بجراح بالغة وخطيرة.

وتفقد وفد النواب الجرحى الذين تمت زيارتهم واطلعوا على أوضاعهم الصحية ومتابعاتهم العلاجية، مؤكدين أنهم يبذلون الجهود اللازمة مع جهات الاختصاص من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية والتمريضية للجرحى.

من ناحيته أشاد النائب مروان أبو راس، بصبر الجرحى وتضحياتهم التي وصفها بالرائعة، منوهاً إلى أن الاحتلال يستخدم أسلحة وذخائر محرمة دولياً، منادياً المجتمع الدولي بضرورة التدخل العاجل من أجل توفير الحماية للمشاركين بالمسيرات السلمية، وداعياً المؤسسات والمنظمات الحقوقية والصحية للعمل من أجل علاج الجرحى وتوفير المستلزمات والمستهلكات الطبية اللازمة لذلك.

هذا وكان الجرحى وذويهم في استقبال وفد التشريعي مرحبين بالزيارة وشاكرين هذه اللفتة الكريمة، ومن الجدير ذكره أن سلسلة زيارات الجرحى التي تنظمها رئاسة ونواب المجلس ستشمل “50” جريح في كل محافظات قطاع غزة، وتستمر لعدة أيام، وكانت قد بدأت يوم أمس الأول بمحافظتي رفح وخان يونس، ثم المحافظة الوسطى، وستستمر الحملة في الأسبوع القادم لزيارة الجرحى القاطنين بغرب مدينة غزة ومحافظة الشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com