الرئيسية >> أهم الأخبار >> اشتية يستقبل وفدًا من الكنيسة الإنجيلية

اشتية يستقبل وفدًا من الكنيسة الإنجيلية

يوليو 9, 2019 في 6:54 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ استقبل رئيس الوزراء د. محمد اشتية، اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، وفدًا من الكنيسة الإنجيلية في الولايات المتحدة برئاسة القس ستيفان مونسي، حيث اطلع على رؤية الوفد في إقامة مشروع مزار سياحي في مدينة بيت لحم.

وأعرب اشتية عن إعجابه بفكرة الوفد والتي تأتي تماشيا مع توجهات الحكومة في التنمية بالعناقيد في المحافظات الفلسطينية، حيث تم إعلان محافظة بيت لحم عنقودا سياحيا.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن فلسطين تعيش حالة من التآخي بين الديانات، وأن معظم الرسل وضعوا لهم بصمات خاصة في فلسطين عبر التاريخ.

وأوضح اشتية أن “إسرائيل” تشن الآن حربًا على الفلسطينيين وهي حرب الرواية، وتحاول طمس الرواية الإسلامية والمسيحية عن مدينة القدس، بالإضافة إلى إقامة الجدار والحواجز التي تضع العراقيل أمام حرية الحركة والعبادة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الليكود: لا نفهم لماذا لا يعيد نتنياهو كتاب التفويض

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ماذا يريد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؟ لماذا لا يعيد كتاب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ