الرئيسية >> منوعات >> نجمة هندية ترفع “قضية اعتداء” غريبة من نوعها

نجمة هندية ترفع “قضية اعتداء” غريبة من نوعها

يوليو 10, 2019 في 6:25 م

الهند- وكالات:ـ قامت النجمة الهندية المعروفة إيشا غوبتا برفع قضية “اعتداء” غير مسبوقة من نوعها، مما جعلها حديث الرأي العام في بلادها.

وقالت غوبتا عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن رجلا أقدم على الاعتداء عليها “بنظراته” عندما كانت تتناول طعام العشاء في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة الهندية.

وأردفت: “ما حدث ليس علاقة إعجاب شخص بنجمته، كنت أتناول العشاء مع صديقات، وجاء بعد ذلك الرجل وجلس على الطاولة المقابلة. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل”، مشيرة إلى أن ذلك الرجل قد “اغتصبها بعينيه”، جراء تحديقه المباشر فيها.

وتابعت: “ما حدث معي يمكن أن تتعرض له أي فتاة. كيف يمكن لهذا الرجل أن يكون فوق القانون؟”.

وأشارت في تدوينتها إلى أن “الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة يجعلها غير مرتاحة. صحيح أنه لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. لكنه لم ينظر إلي كمعجب، أو لأنني نجمة معروفة، بل لأني أنثى هل كوني امرأة يجب أن يكون لعنة؟”.

ووفقا لصحيفة إنديا تايمز، فإن غوبتا اعتبرت أن وجود حراس شخصيين معها لم يمنع عنها ذلك “الاعتداء القاسي”، وختمت كلامها لذلك الرجل:” أنت تستحق أن تتعفن في السجن”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى الغضبان ستقدم بلاغًا ضد خالد يوسف.. والسبب

القاهرة- وكالات:ـ قال المحامي عمرو عبد السلام، إنَّ سيدة الأعمال منى الغضبان، ستتقدم ببلاغ للمستشار ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ