الرئيسية >> شؤون الأسرى >> الحكم على أسيرين بالسجن وغرامة 2.5 مليون شيكل

الحكم على أسيرين بالسجن وغرامة 2.5 مليون شيكل

يوليو 11, 2019 في 10:44 ص

رام الله – البيادر السياسي:- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الأربعاء، أن محكمة الاحتلال العسكرية في عوفر، قد حكمت على كل من الأسير عمر الريماوي (18 عاماً) بالسجن لمدة 35 عاماً، وعلى الأسير احمد عبيدة (18) عاما بالسجن لـ32 عاما، وفرضت غرامة مالية بقيمة مليون وربع شيكل على كل منهما .

وبينت الهيئة، أن الحكم صدر بذريعة وادعاء النيابة الإسرائيلية، مشاركة الريماوي وعبيدة من مدينة رام الله، في عملية طعن أدت لمقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر في “متجر رامي ليفي” شرق رام الله، قبل ثلاث سنوات ونصف.

ولفتت، إلى أن محكمة عوفر العسكرية كانت قد حكمت نهاية العام الماضي على صديقهما الثالث الأسير أيهم باسم صباح (18 عامًا) من بيتونيا غرب رام الله، بالسجن 35 سنة، إضافة لغرامة مالية بقيمة مليون شيكل لذات الإدعاء.

وقالت الهيئة، أنه وبتاريخ الاعتقال، أطلق جنود الاحتلال ثلاث رصاصات من مسافة صفر تجاه الريماوي وصباح، حيث أصيب الريماوي بعدة رصاصات الأولى استقرت في يده اليمنى، والثانية في الظهر بجانب “العمود الفقري”، والأخرى اخترقت الجانب الأيمن، واستقرت في الصدر بجانب القلب.

فيما أصيب أيهم الصباح بثلاث رصاصات إحداهما في الصدر وأخرى بالكتف أحدثت قطعا بالشريان والعصب، فيما استقرت الثالثة بالقدم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأسير عمر خنفر من مخيم جنين يرزق بتوأم عبر نطفة مهربة من داخل سجون الاحتلال

جنين- البيادر السياسي:ـ رزق الأسير المريض عمر شريف خنفر(42 عاماً) من سكان مخيم جنين، الليلة، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ