الرئيسية >> جرائم وحوادث >> مقتل شاب بجريمة طعن في اللد

مقتل شاب بجريمة طعن في اللد

يوليو 11, 2019 في 10:55 ص

القدس المحتلة- القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قُتل عبد البدوي إدريس (26 عاما) في جريمة طعن بمدينة اللد، أمس الأربعاء، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته على الفور، فيما فتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

وجاء في التفاصيل، تلقت الطواقم الطبية بلاغا عن شاب جريح في اللد، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان، وقدمت الإسعافات الأولية لشاب وصفت جراحه بالخطيرة جدا، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته، فيما باشرت الشرطة بالتحقيق في حيثيات وملابسات الجريمة، حيث قدرت التحقيقات الأولية أن الشاب تعرض لعملية طعن بسكين ما أدى إلى وفاته على الفور.

ومن الجدير بالذكر أن الشاب أسامة، وهو شقيق الشاب المغدور عبد البدوي، اختفت آثاره في العام 2011 وحتى اليوم لم يعثر عليه.

يذكر أن جريمة قتل سجلت، أمس الثلاثاء، في مدينة الطيبة، حيث قتل عبد السلام جابر (57 عاما) في جريمة إطلاق نار بمنطقة مسجد العلم والإيمان في المدينة.

هذا، وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي 31 بينهم 6 نساء منذ مطلع العام الجاري 2019، فيما قتل 76 مواطنا عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام الماضي 2018.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجليل: حريق في كرم زيتون في المكر بسبب أحوال الطقس

الجليل – البيادر السياسي:ـ اندلع حريق، فجر اليوم الثلاثاء، في كرم زيتون ببلدة المكر في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ