الرئيسية >> أخبار القدس >> اشتية: سندعم المشاريع الريادية الشبابية الإنتاجية في القدس

اشتية: سندعم المشاريع الريادية الشبابية الإنتاجية في القدس

يوليو 11, 2019 في 11:17 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  – التقى رئيس الوزراء محمد اشتية، في مكتبه بمدينة رام الله، وفدا من القيادات الشبابية وممثلي المؤسسات في القدس، بحضور وزير شؤون القدس فادي الهدمي، ونائب مدير صندوق الأمم المتحدة للسكان في فلسطين.

واطلع رئيس الوزراء من الوفد الشبابي على طبيعة عملهم ومبادراتهم ونشاطاتهم في مدينة القدس، إضافة إلى أهم المعيقات التي تواجه الشباب والمؤسسات في عملها.

وجدد اشتية تأكيده على أن الأولوية في القدس تعزيز صمود المواطنين فيها وتثبيتهم على أرضهم، وتقديم كافة أشكال الدعم لهم وللمبادرات الشبابية التي تعمل على صقل الهوية المقدسية وترسيخها.

ودعا رئيس الوزراء إلى تضافر الجهود لمواجهة مساعي الاحتلال في تغيير الحقائق، من خلال إلغاء الرواية الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس وتثبيت الرواية اليهودية فيها، مطالبا الشباب بمواكبة التكنولوجيا والاستفادة منها لنقل رسالتنا إلى العالم وبكل اللغات.

وأكد أهمية العمل التطوعي وضرورة تعزيزه بين فئات الشباب، وإعادة إحياء روح العمل به، مشيرا إلى أن الحكومة ستقوم بدعم وتمويل المبادرات والمشاريع الريادية والشبابية والنسوية، خاصة الإنتاجية منها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الثانية.. الاحتلال يأخذ قياسات المباني المهددة بالهدم في حي وادي الحمص

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية، اليوم الخميس، حي وادي الحمص ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ