الرئيسية >> إسلاميات >> المطور: أكثر من 600 مقدسي سجلوا للحصول على تأشيرة حج ضمن مكرمة الرئيس عباس

المطور: أكثر من 600 مقدسي سجلوا للحصول على تأشيرة حج ضمن مكرمة الرئيس عباس

يوليو 11, 2019 في 11:19 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قال أمين سر حركة فتح في القدس شادي المطور، إن 607 مواطنين مقدسيين سجلوا للدخول ضمن مكرمة الرئيس محمود عباس للحج لهذا العام، استوفى منهم 557 الشروط، وذلك عقب إغلاق باب التسجيل عصر اليوم الأربعاء.

وبين المطور، في بيان صحفي، أن القرعة ستجري داخل المسجد الأقصى المبارك يوم غد الخميس، لاختيار 50 حاجا  من المرضى والمسنين للسفر ضمن المكرمة.

وأوضح أن الرئيس عباس يقدم مكرمة إضافية لحجاج مدينة القدس زيادة على العدد المحدد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بواقع 50 تأشيرة، يجري التسجيل لها من قبل المقدسيين وتجري القرعة في المسجد الأقصى سنويا، وعلى مدار السنوات الخمسة الماضية.

وأكد المطور أهمية هذه المبادرة وأثرها الطيب على المقدسيين، وأن الرئيس سيبقى الداعم الأول لأبناء شعبنا الفلسطيني، وتحديدا الصامدين المرابطين في القدس المحتلة.

وبين أن الطلبات التي جرى قبولها هي ممن لم يؤدوا فريضة الحج في السابق، وممن تجاوزوا سن الستين عاما من الرجال، و50 عاما من النساء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف مسجد قديم يعود لـ 1200 عام في رهط

رام الله- البيادر السياسي:ـ  كشفت سلطة الآثار الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن اكتشاف مسجد قديم يعد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ