الرئيسية >> أهم الأخبار >> أبو عبيدة يفند مزاعم الاحتلال حول خطف واغتيال قيادات من القسام

أبو عبيدة يفند مزاعم الاحتلال حول خطف واغتيال قيادات من القسام

يوليو 11, 2019 في 11:05 م

غزة- البيادر السياسي:ـ نفي الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول محاولات الاحتلال خطف واغتيال عدد من قيادات القسام .

وأضاف في تصريح وزعته القسام :” الحديث هو محض تلفيق ووهم وأحلام لا أساس لها من الصحة وإن المقاومة بفضل الله في حالة يقظة دائمة ومعركة مفتوحة وستظل شوكة في حلق الاحتلال حتى زواله”.

وأكد أبو عبيدة إن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يعيش حالة الفشل والتخبط بعد عملية حد_السيف ويحاول التغطية على هذا الفشل وتعويضه بنشر وتسريب معلومات مفبركة وكاذبة ومضللة عبر أذرع استخباراتية وإعلامية مختلفة.

ودعا أبو عبيدة وسائل الإعلام إلى الحذر من تداول معلومات مجهولة المصدر والتحلي بالمسؤولية واستقاء الأخبار المتعلقة بالمقاومة من مصادرها الرسمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موقع عبري: حدث “مثير للاهتمام” وقع الليلة مع فلسطيني على حدود غزة

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ قال موقع “واللا نيوز” العبري، إنّ فلسطيني حاول التسلل مساء ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ