الرئيسية >> محلية >> تعقيبُا على استشهاد الأدهم.. حماس: التفاهمات مع الاحتلال في مهب الريح

تعقيبُا على استشهاد الأدهم.. حماس: التفاهمات مع الاحتلال في مهب الريح

يوليو 11, 2019 في 11:18 م

غزة- البيادر السياسي:ـ عقبت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الخميس، على حادثة إطلاق النار من قبل الاحتلال الإسرائيلي على عنصر من قوات الضبط الميداني التابعة لكتائب القسام صباح اليوم.

وقالت الحركة على لسان المتحدث باسمها عبد اللطيف القانوع،  أن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل مسؤولية جريمة مقتل الشهيد محمود الأدهم، مشيرة إلى أن التفاهمات مع الاحتلال ستكون في مهب الريح ما لم يتوقف عن جرائمه بحق شعبنا، ويلتزم بمتطلبات حالة الهدوء وتنفيذ بنود التفاهمات دون تلكؤ وتباطؤ.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس،  أعلنت وزارة الصحة بغزة، استشهاد المواطن محمود أحمد صبري الأدهم (28 عامًا) متأثرًا بجراحه التي أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، شرق بيت حانون شمال القطاع.

وكان الأدهم الذي يعمل في قوة الضبط الميداني التابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أصيب برصاص الاحتلال، في ساقه، شرق بلدة بيت حانون، ونقل للعلاج في أحد المستشفيات القريبة.

والشهيد الأدهم من سكان جباليا شمال القطاع.

وفتحت قوات الاحتلال النار منذ ساعات الصباح الباكر في أكثر من منطقة حدودية برية وبحرية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حريق في محل للأحذية  بالخليل والشرطة توقف 5 مركبات

الخليل- البيادر السياسي:ـ  تسببت الألعاب النارية في حريق داخل محل للأحذية في مدينة الخليل، كما ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ