الرئيسية >> محلية >> الشرافي يُسلّم رئاسة جامعة الأقصى للدكتور أيمن صبح

الشرافي يُسلّم رئاسة جامعة الأقصى للدكتور أيمن صبح

يوليو 11, 2019 في 11:21 م

غزة – البيادر السياسي:ـ تسلّم الأستاذ الدكتور أيمن محمود صبح رئاسة جامعة الأقصى، اليوم الخميس، من الدكتور كمال العبد الشرافي، تنفيذاً لقرار رئيس السلطة محمود عباس.

وشكر د. كمال الشرافي، الرئيس عباس، على حرصه الشديد على الجامعة مؤكداً دعمه ومجلس الأمناء لرئيس الجامعة الجديد متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة.

بدوره، تقدم الأستاذ الدكتور أيمن محمود صبح بالشكر الجزيل لرئيس  السلطة محمود عباس على الثقة التي أولاها إياه بتولي رئاسة جامعة الأقصى، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على حالة الاستقرار والتوافق التي تعيشها الجامعة وسيعمل مع الجميع للحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات، ومواصلة الجهود المبذولة من أجل رفعة الجامعة.

وجرت مراسم التسليم بحضور عدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة، كما أكد الجميع على الحرص الشديد على الحفاظ على المسيرة التعليمية وحالة الاستقرار والتوافق والنهوض داخل الجامعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حريق في محل للأحذية  بالخليل والشرطة توقف 5 مركبات

الخليل- البيادر السياسي:ـ  تسببت الألعاب النارية في حريق داخل محل للأحذية في مدينة الخليل، كما ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ