الرئيسية >> إقتصاد >> جامعة القدس و”الصناعات الإنشائية” توقعان اتفاقية تعاون مشترك

جامعة القدس و”الصناعات الإنشائية” توقعان اتفاقية تعاون مشترك

يوليو 11, 2019 في 11:39 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ وقع رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك، ورئيس اتحاد الصناعات الإنشائية مصطفى الطريفي اتفاقية تعاون مشترك في مجال تطوير إنتاج المواد الإنشائية، وتدريب كوادر الاتحاد.

ويتمثل التعاون بين الطرفين في الاستفادة من خبرات باحثي الجامعة، وتوظيف مختبراتها تحديدا في دوائر كليات الهندسة، لتطوير خطوط الإنتاج وضبط جودتها، وضمان مواصفاتها وأعلى المعايير التصنيعية والتزامها بالضوابط البيئية والاجتماعية المختلفة.

وأكد أبو كشك أن هذه المساعي تندرج في إطار خطة جامعة القدس الإستراتيجية في الشق المتعلق بربط مخرجات التعليم باحتياجات المجتمع وسوق العمل، وتزويد الطلبة بالأسس العلمية وبالمهارات العملية التي تستجيب لهذه الاحتياجات.

وأشار إلى أهمية الاتفاقية بتعزيز علاقة التعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع، وضرورة توجيه طلبة الجامعة نحو إعداد أبحاث تقدم الحلول للمشكلات التي تواجه قطاع الإنشاءات لتطوير جودة المنتج ورفع كفاءة الإنتاج، الأمر الذي يعزز من قدرتها التنافسية محلياً وخارجياً.

من جانبه، أشاد الطريفي بالدور الريادي الذي تؤديه جامعة القدس على المستوى الأكاديمي والبحثي، وبإمكانياتها العلمية والتطويرية في هذه المجالات، معبرا عن سعادته في التعاون مع الجامعة في هذا الإطار.

وشدد على أهمية الشراكة ما بين القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية في تحقيق النهوض بالصناعات الفلسطينية ودفع عجلة الاقتصاد من خلال الاستفادة من الأبحاث التطويرية، إضافة إلى تدريب وتوظيف الطلبة وتأهيلهم لخوض سوق العمل وفتح الفرص أمامهم، وإشراكهم في إيجاد حلول لها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بضائعنا في أسواق العراق قريبًا.. وزير الاقتصاد يعلن انخفاض أسعار اللحوم في فلسطين

رام الله – البيادر السياسي:ـ أعلن خالد العسيلي وزير الاقتصاد الوطني، صباح يوم الثلاثاء 15 ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ