الرئيسية >> طب وعلم >> نصائح للتخلص من دهون جسمك بسرعة، تعرف عليها؟

نصائح للتخلص من دهون جسمك بسرعة، تعرف عليها؟

يوليو 12, 2019 في 12:17 ص

دبي – وكالات:ـ حيل بسيطة يمكنك الاعتماد عليها لإنقاص الوزن من جزء محدد من جسمك، وعند إتباعك نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بشكل ثابت بانتظام يمكنك خسارة وزن بشكل عام.

وكشفت المدربة الشخصية للمشاهير، سيمون دي لا رو، عبر موقع “إكسبرس” البريطاني، عن الكيفية التي يمكن بها التخلص من دهون البطن بسرعة وسهولة.وعلى الرغم من أن إجراء بعض التعديلات على النظام الغذائي يمكن أن يساعد في تسريع عملية فقدان الوزن، إلا أن حرق الدهون في مناطق محددة من الجسم، مثل البطن، قد تكون صعبة بعض الشيء، ما دفع سيمون إلى الدعوة لاتباع خطة محددة يمكن أن تساعد في تقليص محيط الخصر.

وتقول سيمون إن الذين يتطلعون للحصول على معدة مسطحة يمكنهم تحقيق هدفهم عن طريق القطع مع مجموعات الأطعمة غير الصحية في نظامهم الغذائي، وعند القيام بذلك، من الأفضل البدء بالتدريج، من خلال التخلي عن السكر خلال أسبوع ثم التخلي عن الكافيين الأسبوع التالي، وهكذا.

كما صرحت سيمون: “أوصي بإجراء عملية تطهير لإزالة السموم من الجسم وتنظيف القناة الهضمية، وبهذه العملية ستفقد الوزن بسهولة لأنك قطعت جميع الأطعمة المصنعة”.

وأضافت سيمون: “بالقطع مع السكر والتخلص من الألبان وإزالة الكحول والكافيين، فإنك لن تأكل سوى البروتين والخضروات”. وعن طريق الاستغناء عن المجموعات الغذائية غير الصحية، سيتخلص الأشخاص من السموم الموجودة في الجسم وبالتالي فقدان الوزن بشكل عام.

وإلى جانب القطع مع الأطعمة غير الصحية، توصي سيمون بممارسة بعض التمارين الرياضية، قائلة: “من خلال السعي إلى اتباع نظام غذائي صحي وخطة تمارين رياضية، فإن الناس سيسرّعون من رحلة إنقاص الوزن وحرق الدهون في البطن”.

وأوصت سيمون أيضا باتباع حمية الصوم المتقطع التي يمكن أن تكون إجراء جيدا للبدء في عملية فقدان الوزن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحذير.. السجائر الالكترونية تفاقم هذه الأمراض!

كانبرا – وكالات:ـ وجهت دراسة دولية تحذيرا من أن تدخين السجائر الإلكترونية بنكهاتها المختلفة قد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ