الرئيسية >> عربية >> بعد مرور عامين على دحر “داعش”.. الموصل بلا إعمار

بعد مرور عامين على دحر “داعش”.. الموصل بلا إعمار

يوليو 12, 2019 في 12:37 ص

الموصل- وكالات:ـ بعد مرور عامين من القضاء على “داعش” وتحرير ثاني أكبر المدن العراقية، الموصل، لا تزال آثار الدمار التي خلفها التنظيم الإرهابي في أزقة المدينة حاضرة.

ولا تزال شوارع المدينة، التي تعرضت لأبشع عمليات التدمير، تعاني من بقايا الركام والجثث المتراكمة تحت أنقاضها، بحسب ما يقول سكانها، الذين عبروا عن خيبة أملهم من أداء الحكومة العراقية بعد كل هذه المدة.

وعلق أحد السكان على الوضع في المدينة قائلا: “بعد سنتين على تحرير الأرض، ودخول الجيش العراقي إلى المدن وتحريرها، ولغاية اليوم تجد الجثث تحت الأنقاض.. جثث للعائلات وللدواعش. فليقوموا بتنظيفها!”.

وأعرب آخر عن صدمته من استمرار الأمور على حالها في الموصل، بالرغم من طول المدة، قائلا: “لم يتغير أي شيء، الواقع لم يتغير، وخاصة في المنطقة القديمة”.

وتابع: “من ساهم بالتغيير هم منظمات المجتمع المدني التي تنتمي إلى المدنيين، ومنظمات أجنبية هي من أمنت المياه. لا يوجد أي جهد حكومي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن.. حريق يلتهم المسجد الحسيني التاريخي

عمان- وكالات:- أفادت وسائل إعلام أردنية، مساء الأربعاء، بأن حريقًا محدودًا شب في المسجد الحسيني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ