الرئيسية >> عربية >> ارتفاع عدد ضحايا قارب المهاجرين في تونس إلى 58 شخصًا

ارتفاع عدد ضحايا قارب المهاجرين في تونس إلى 58 شخصًا

يوليو 12, 2019 في 12:41 ص

تونس- وكالات:ـ قال الهلال الأحمر التونسي إن عدد قتلى قارب المهاجرين الذي غرق في الأسبوع الماضي قبالة سواحل تونس، ارتفع إلى 58، بعد انتشال خفر السواحل 38 جثة الخميس.

وغرق المركب الذي كان يقل أكثر من 82 مهاجرا أفريقيا الأسبوع الماضي، بعد إبحاره من السواحل الليبية صوب أوروبا.

وكان الحرس الوطني التونسي أعلن الأربعاء أنه ضبط في المياه التونسية قاربا على متنه مهاجرين غير نظاميين، مشيرا إلى أن هؤلاء المهاجرين أعيدوا إلى مدينة صفاقس التي أبحروا منها، بينما جرى توقيف 4 مهريين تونسيين.

وقال المتحدث باسم الحرس الوطني، حسام الدين الجبالي، لوكالة “فرانس برس”، إن المهاجرين، وبينهم حوالي 20 امرأة وثلاثة رضّع، ينحدرون جميعا من دول جنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا، وكانوا يحاولون الوصول إلى إيطاليا.

وأضاف أن الحرس الوطني ضبطهم قبالة سواحل مدينة صفاقس، وأعادهم إلى المدينة، في حين تم توقيف 4 تونسيين بشبهة تنظيمهم عملية التهريب هذه.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أنقذ الحرس الوطني التونسي قبالة جزر قرقنة (وسط شرق)، 71 مهاجرا غير نظامي، بينهم 37 بنغلادشيا، أبحروا من ليبيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن.. حريق يلتهم المسجد الحسيني التاريخي

عمان- وكالات:- أفادت وسائل إعلام أردنية، مساء الأربعاء، بأن حريقًا محدودًا شب في المسجد الحسيني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ