الرئيسية >> رياضة >> “الفيفا” يشدد العقوبات على الحوادث العنصرية

“الفيفا” يشدد العقوبات على الحوادث العنصرية

يوليو 12, 2019 في 12:46 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ ضاعف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من مدة “الحد الأدنى” للحظر بسبب الحوادث العنصرية، إلى 10 مباريات، وسوف يبدأ في دعوة اللاعبين الذين تعرضوا للعنصرية، لتقديم بيانات في جلسات استماع.

ويمثل التعامل الأكثر صرامة مع مزاعم العنصرية والتمييز، موضوعا رئيسيا في القواعد التأديبية للفيفا، التي أعيد صياغتها والتي تبدأ سريانها الأسبوع المقبل.

وفي هذا الصدد قال الفيفا أنه: “لن يخذل ضحايا الانتهاك العنصري، الذين قد يتم دعوتهم من قبل الكيان القضائي ذي الصلة لتقديم بيان شفهي أو كتابي حول التأثير”، حسبما نقلت “الأسوشيتد برس”.

ويشمل الإصلاح التأديبي للمنظمة الدولية الكروية خيار فرض حظر انتقالات على النوادي التي تتعثر في سداد ديونها، في القضايا التي يعالجها الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية.

ويستعد الفيفا أيضا لفتح الأبواب أمام بدء بعض القضايا القضائية، وتوفير استشارات قانونية مجانية للأطراف، ونشر المزيد من الأحكام على الإنترنت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوكرانيا تبلغ أمم أوروبا.. وتعكر احتفال رونالدو بهدفه الـ700

أبو ظبي- سكاي نيوز:ـ بلغت أوكرانيا نهائيات كأس أوروبا 2020 بفوز صعب الاثنين على ضيفتها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ