الرئيسية >> رياضة >> سكاي تؤكد: نيمار يتقدم بطلب رسمي للرحيل عن باريس

سكاي تؤكد: نيمار يتقدم بطلب رسمي للرحيل عن باريس

يوليو 17, 2019 في 11:32 ص

باريس- وكالات:ـ أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد طلب الرحيل عن صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهذا خلال الاجتماع الذي عُقد بين اللاعب وليوناردو المدير الرياضي الحالي لباريس.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا صاحب 27 عامًا بالعودة من جديد لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، بعد تأكيدات الصحف على رغبة اللاعب في الانضمام مرة أخرى للبرسا.

وأشارت الشبكة أن نيمار خلال الاجتماع مع ليوناردو مساء أمس الاثنين، أكد على شيء واحد، وهو رغبته الشديدة في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأكملت الشبكة أن إدارة باريس سان جيرمان حاولت إقناع نيمار بتغيير رأيه، ولكن النجم البرازيلي يصر على رأيه، ورفض الكشف عن النادي الذي يرغب في الانضمام إليه.

وأوضحت “سكاي سبورتس” أن نادي باريس سان جيرمان لم يصدر بعد أي بيانٍ رسمي حول هذه الواقعة، ولكن أكدت الشبكة أن المفاوضات الآن جارية مع برشلونة بشأن عودة نيمار للبرسا.

برشلونة لم يقدم حتى الآن عرضًا رسميًا لشراء نيمار، ولكن النادي الكتالوني يدرك بأنه يتعين عليه عرض لاعبين على سان جيرمان كجزء من الصفقة النجم البرازيلي.

ويعتبر البرازيلي فيليبي كوتينيو مرشح  ليكون جزءًا من صفقة عودة نيمار لبرشلونة، ولكن أشارت “سكاي سبورتس” بأنها مجرد تكهنات حتى الآن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب المصري للناشئين بكرة اليد بطلًا للعالم

القاهرة-  البيادر السياسي:ـ توج المنتخب المصري بكرة اليد للناشئين، مساء اليوم الأحد، بلقب بطولة كأس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ