الرئيسية >> رياضة >> دي خيا يستعد لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد براتب قياسي

دي خيا يستعد لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد براتب قياسي

يوليو 17, 2019 في 11:33 ص

لندن- وكالات :ـ كشفت تقارير صحفية بريطانية أن دافيد دي خيا نجم فريق ناديمانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتجديد عقده مع الشياطين الحمر في صفقة قياسية.

وكان مستقبل الحارس الدولي الإسباني في الهواء، في ظل انتهاء عقده بشكل رسمي الصيف المقبل، مما يتيح له الرحيل بالمجان بل والتوقيع لأي نادٍ آخر في يناير القادم.

إلا أنه على ما يبدو أن مسؤولي اليونايتد نجحوا في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً من أجل تجديد عقده والحصول على أغلى راتب في العالم للاعب في مركز حراسة  المرمى.

وكان وكلاء اللاعب يرغبون في مساواته بأليكسيس سانشيز، صاحب أغلى راتب في الفريق، 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن تمكن مسؤولو أحمر مانشستر من الوصول إلى حل وسط ليتقاضى دي خيا 375 ألف باوند أسبوعياً.

ومن المقرر أن يوقع دي خيا على العقد الجديد بعد عودة بعثة اليونايتد من الجولات الاستعدادية للموسم الجديد، ومن المتوقع أن تكون مدة العقد هي 5 سنوات.

يُذكر أن حارس أتلتيكو مدريد الإسباني السابق يعد واحداً من أهم عناصر الفريق المانشستراوي على مدى السنوات القليلة الأخيرة، ولعب دوراً بارزاً في جلب الفريق للعديد من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز بتصدياته الحاسمة والبارعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب المصري للناشئين بكرة اليد بطلًا للعالم

القاهرة-  البيادر السياسي:ـ توج المنتخب المصري بكرة اليد للناشئين، مساء اليوم الأحد، بلقب بطولة كأس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ