الرئيسية >> أهم الأخبار >> فلسطين وايطاليا تبحثان علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري

فلسطين وايطاليا تبحثان علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري

يوليو 18, 2019 في 3:57 م

رام الله- البيادر السياسي:- بحث وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي والقنصل الايطالي العام فابيو سوكولوفيتش اليوم الخميس، علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة على ضرورة عقد الاجتماع الثالث لمجلس الأعمال – الفلسطيني الايطالي المشترك والذي يضم رجال أعمال من قطاعات اقتصادية مختلفة، مشددين على أهمية استمرار العلاقات التجارية والاقتصادية بين فلسطين وايطاليا، وفتح آفاق تعاون جديدة تسهم في زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين وزيادة حجم الاستثمارات.

وأعرب الوزير العسيلي عن شكره لدعم الحكومة الايطالية للمشاريع التنموية والاقتصادية في فلسطين، لا سيما الدعم الايطالي لمشروع تطوير سلسلة قيمة الأحذية، والذي يساهم بالنهوض بواقع صناعة الأحذية والجلود في الخليل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق مناورات “الأسد المتأهب” في الأردن

عمان- البيادر السياسي:ـ انطلقت في الأردن الأحد مناورات “الأسد المتأهب” التي تستمر حتى الخامس من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ