الرئيسية >> محلية >> جرافات الاحتلال تدمر”حارس الجبل”

جرافات الاحتلال تدمر”حارس الجبل”

يوليو 18, 2019 في 3:59 م

نابلس- البيادر السياسي:- دمرت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، أراض زراعية، وصادرت “كرفانا” في قرية عصيرة الشمالية شمال غرب نابلس.

وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية أن جرافات الاحتلال وصلت لمنطقة “خلة اللحام” جنوب عصيرة ترافقها دوريات عسكرية إسرائيلية، وشرعت بتدمير الطرق الزراعية التي قامت البلدية وبالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية بافتتاحها وشقها لتمكين المواطنين من الوصول إلى أراضيهم كما قامت بإغلاق 3 طرق أخرى بالسواتر الترابية.

وأضاف دغلس أن المشروع الذي يحمل اسم “حارس الجبل” قام بشق طرق فرعية ورئيسية للمواطنين بطول 13 كيلو مترًا ليتمكن المواطنين من الوصول إلى أراضيهم وعدم السماح للمستوطنين بالاستيلاء على المزيد من أراضي المواطنين في المنطقة.

وقال دغلس أن قوات الاحتلال دمرت المشروع بحجة عدم السماح بالعمل في مناطق “ج” وصادرت “كرفانا” تعود ملكيته لأحد المواطنين قبل انسحابها من المكان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديمقراطية تدعو لاستكمال تنسيب دولة فلسطين إلى الوكالات الدولية

رام الله- البيادر السياسي:ـ وصفت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرار وزارة الخارجية الأميركية إزالة اسم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ