الرئيسية >> تكنولوجيا >> “إنستغرام” يتعرض لهجوم حاد بسبب صور بشعة

“إنستغرام” يتعرض لهجوم حاد بسبب صور بشعة

يوليو 19, 2019 في 3:43 م

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- تعرض موقع “إنستغرام” لهجوم حاد من جانب العديد من مستخدميه بعد نشره صورا بشعة لجثة فتاة تعرضت للقتل.

ويواجه الموقع الشهير التابع لشركة “فيسبوك”، انتقادات واسعة، بعد سماحه بنشر صور لجثة فتاة مراهقة، تدعى بيانكا ديفينز، تبلغ من العمر 17 عاما.

وكتبت زوجة والد ديفينز، عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، أن صور مقتلها ستظل قابعة في ذهنها كلما تذكرتها، وذلك بسبب بشاعتها؛ وقالت “هذه الصور تطاردني كلما أغمضت عيني”.

وذكرت إحدى المجلات المتخصصة في مجال التكنولوجيا والأعمال، أن بعض مستخدمي “إنستغرام” قاموا بالتغطية على صور جثة بيانكا ديفينز، بصورة لسحب وردية.

وتعرضت ديفينز للقتل على يد شاب، هو براندون كلارك، الذي تعارفت عليه عبر “إنستغرام” قبل شهرين، ويبلغ 21 عاما، وقتلها بسكين في الساعات الأولى من الأحد الماضي، وقام بمشاركة صور جثتها عبر “إنستغرام” و”سناب شات” وموقع الألعاب “ديسكورد”.

وقالت شرطة مدينة يوتيكا الأمريكية، إنها توصلت لـ”كلارك” بعد نشره للصور، ووجهت له تهمة القتل من الدرجة الثانية.

وعندما أبلغ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن رواج صور جثة الفتاة المقتولة، كان رد “إنستغرام” وقتها “بأنه تم مراجعتها من قبل الإدارة وهي لا تخالف سياسات المحتوى الخاص به”.

لكن فيما بعد، أبلغ متحدث باسم شركة “فيسبوك” شبكة “إيه بي سي” الأمريكية، أن “إنستغرام” حذف الصور من منصته، إلا أنها لم توضح على الفور المدة التي سُمح فيها بإبقاء الصور ظاهرة لمستخدميه، أو سبب إخباره لهم أن الصور تتوافق مع سياسات المحتوى الخاصة به.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظر تطبيق “واتس أب” قريبًا على من هم دون سن 13 عامًا

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ضمن التحديثات التي ستدرجها، تتطلع شركة “فيسبوك” التي تمتلك تطبيق “واتس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ