الرئيسية >> جرائم وحوادث >> إصابة 10 مواطنين بالألعاب النارية بعد إعلان نتائج الثانوية

إصابة 10 مواطنين بالألعاب النارية بعد إعلان نتائج الثانوية

يوليو 20, 2019 في 12:24 ص

محافظات- البيادر السياسي:ـ  أصيب 10 أشخاص بإصابات متفاوتة أثناء الاحتفالات بإعلان نتائج الثانوية العامة في عدد من محافظات الضفة الغربية.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن الإصابات متفاوتة وبعضها أدى إلى حدوث بتر بأصابع اليد وآخرين أصيبوا بالوجه نتيجة لاستخدامهم الألعاب النارية.

وأكد ارزيقات أن الشرطة قبضت على 13 شخص في عدد من المحافظات لاستخدامهم هذه الألعاب والتجارة بها وضبطت بحوزتهم 255 كرتونه,كما حجزت عدد من المركبات وأوقفت سائقيها لقيامهم بالتشحيط وتعريض حياة الآخرين للخطر أثناء الاحتفالات.

وناشد المواطنين بضرورة عدم استخدام الألعاب النارية و منع أبنائهم من تداولها أو شراؤها لما فيها من خطر على سلامتهم وإقلاق راحة المواطنين وتعريض سلامتهم للخطر حيث ستعمل الشرطة لمنع استخدامها وملاحقة المتاجرين بها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديمقراطية تدعو لاستكمال تنسيب دولة فلسطين إلى الوكالات الدولية

رام الله- البيادر السياسي:ـ وصفت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرار وزارة الخارجية الأميركية إزالة اسم ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ