الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحريري لوفد حماس: ملف العمال في عهدة الحكومة

الحريري لوفد حماس: ملف العمال في عهدة الحكومة

يوليو 20, 2019 في 12:28 ص

بيروت- وكالات:- أبلغ رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري وفدًا من حركة حماس زاره الجمعة، بحضور رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني حسن منيمنة، أن موضوع الإجراءات التي اتخذتها وزارة العمل اللبنانية بشأن قانون العمل وتداعياته على الفلسطينيين في لبنان بات في عهدة الحكومة اللبنانية.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق في تصريح بعد الاجتماع “نقلنا للرئيس الحريري تحيات رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وقلنا إن اللاجئين في لبنان ليسوا وافدين أو عمالة أجنبية ولهم صفة سياسية يجب ألا يتم المساس بها لأن المساس بصفة اللاجئ الفلسطيني في لبنان تذهب إلى قضية التوطين المرفوضة فلسطينيًا ولبنانيًا. وقد تفهم الرئيس الحريري هذا الأمر وأكد أيضا عليه وطالبنا بمعالجة الأمر بما لا يمس حقوق اللاجئين في لبنان”.

وأضاف: الرئيس الحريري يتفهم هذا الأمر بالنسبة إلى موضوع صفة اللاجئ الفلسطيني وبأنه يختلف عن العمالة الوافدة وعن الأجانب، وأبلغنا أن هذا الموضوع هو في عهدة الحكومة الآن. ونحن قلنا إننا نثق به وبالحكومة وفي إجراءاتها، ونقول بكل صراحة، نحن نفتخر بشعبنا الفلسطيني وبتعبيره السلمي عن حقوقه في لبنان وحرصه على السلم الأهلي اللبناني واستقرار الدولة اللبنانية وتعبيره عن مطالبه السلمية العادلة بطريقة حضارية واحترامه وتقديره للدولة اللبنانية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضيحة جديدة لسارة نتنياهو

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قالت القناة الإسرائيلية الـ ١٢ إن سارة نتيناهو ارتكبت فضيحة جديدة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ