الرئيسية >> أهم الأخبار >> خوري يستنكر اعتداء المستوطنين على الأماكن الإسلامية والمسيحية

خوري يستنكر اعتداء المستوطنين على الأماكن الإسلامية والمسيحية

يوليو 20, 2019 في 12:55 ص

عمان – وكالات:ـ استنكر مدير عام الصندوق القومي رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين الوزير رمزي خوري، الممارسات العنصرية المستمرة التي تقوم بها مجموعات المستوطنين وخاصة “تدفيع الثمن” والتي كان آخرها كتابة شعارات عنصرية وتسيء إلى الديانة المسيحية على سيارة تعود إلى البطريركية اللاتينية في منطقة الجش، كما أدان خوري الاعتداء الذي حدث على المخيم الصيفي في بيت حنينا في القدس المحتلة، الى جانب تهديد الاحتلال لهدم أكثر من 100 وحدة سكنية في سُوَر باهر.

وأشار إلى أن مثل هذه الإجراءات العنصرية، هي تصرفات ممنهجة بحق الشعب الفلسطيني وما هي إلا استمرارية لسياسة الحكومة الإسرائيلية في سعيها الى فرض القومية اليهودية والتي تسعى من خلالها دولة الاحتلال ومن خلال مستوطنيها وتسهيل عمل الاحتلال في فرض وجود الدولة اليهودية.

ودعا خوري المجتمع الدولي ودول العالم الإسلامي والمسيحي، إلى التدخل الفوري لوقف هذه الاعتداءات وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس من الهجمات المستمرة التي تتعرض لها. من اقتحامات شبه يوميه للمسجد الأقصى وتنكيل بالمصلين، بالإضافة إلى ما باتت تتعرض له الكنائس والمسيحيين من اعتداءات لتفريغ القدس من سكانها الأصليين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضيحة جديدة لسارة نتنياهو

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قالت القناة الإسرائيلية الـ ١٢ إن سارة نتيناهو ارتكبت فضيحة جديدة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ