الرئيسية >> أهم الأخبار >> حماس: البحرين تصطف بشكل صارخ مع “إسرائيل”

حماس: البحرين تصطف بشكل صارخ مع “إسرائيل”

يوليو 21, 2019 في 12:23 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ وصفت حركة حماس، تصريحات وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، السبت، بـ”الاصطفاف الصارخ إلى جانب إسرائيل، وبالطعنة في ظهر الشعب الفلسطيني ومقاومته”.

وقال المتحدث باسم الحركة، حازم قاسم، عبر حسابه على موقع “تويتر”، إن “تصريحات آل خليفة التي ادعى فيها أن حماس هي التي “تعيق” تحقيق السلام في المنطقة، “تعارض كل الحقائق والوقائع على الأرض”.

وشدد “قاسم” على أن تصريحات الوزير البحريني هي”محاولة لتقديم صك براءة للاحتلال عن جرائمه ضد الشعب الفلسطيني”، مشيرا إلى أن “كل الهرولة تجاه الاحتلال لن تغيّر الحقائق التاريخية التي تثبت أنه أساس الإجرام والاضطراب في المنطقة”.

في سياق آخر، استنكر رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، إسماعيل هنية، لقاء وزير الخارجية البحريني مع مسؤولين إسرائيليين في واشنطن، والزيارات المتبادلة بين مسؤولي إسرائيل ودولة الإمارات.

يذكر أن وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، التقى الأربعاء الماضي بوزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، خلال حفل استقبال أقامته الخارجية الأميركية، على هامش اجتماع دولي بشأن حرية الأديان في واشنطن.

وقال الإعلامي الإسرائيلي، باراك رافيد، المذيع والمحلل السياسي في القناة العبرية الـ”13″، إن وزير الخارجية الإسرائيلي، “إسرائيل” كاتس، أجرى مقابلة علنية قصيرة ونادرة أمس مع وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، في حفل استقبال أقامته وزارة الخارجية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فضيحة جديدة لسارة نتنياهو

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قالت القناة الإسرائيلية الـ ١٢ إن سارة نتيناهو ارتكبت فضيحة جديدة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ