الرئيسية >> رياضة >> برشلونة يريد التعاقد مع نيمار دون دفع أي يورو!

برشلونة يريد التعاقد مع نيمار دون دفع أي يورو!

يوليو 21, 2019 في 12:56 ص

برشلونة- وكالات:ـ يبدو وأننا لن ننتهي من مسلسل نيمار وبرشلونة أبداً، البرازيلي رحل بالكثير من المشاكل وإثارة الجدل، والأمر نفسه سيكون إذا حدث بالفعل وعاد مرة أخرى إلى صفوف النادي الكتالوني.

وفجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أشارت أن برشلونة لم يتقدم بأى عروض مالية من أجل التعاقد مع البرايزلي نيمار جونيور دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم السبت أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قررت عدم دفع أى يورو لباريس سان جيرمان إذا تم التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور.

وأكدت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن برشلونة على استعداد فقط في الدخول مع باريس سان جيرمان في صفقة تبادية تضم لاعبين من النادي الكتالوني مقابل البرازيلي نيمار، دون دفع أى يورو أخر.

ونفت الصحيفة الإسبانية الأخبار التي خرجت مؤخراً تؤكد تقدم برشلونة بعرض لباريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار مقابل مبلغ مالي واثنين من لاعبي النادي الكتالوني، مشيرة أن البلوجرانا لم يدفعوا الأموال من أجل إعادة البرازيلي.​

ورفض نيمار استكمال مسيرته في برشلونة وقرر فسخ تعاقده بمبلغ خيالي وصلت قيمته 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017.

ويمتد عقد نيمار جونيور الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 القادم، الأمر الذي يقع في صالح نادي العاصمة الفرنسي لرفض بيعه أو للمزايدة على سعره هذا الصيف.

وأشارت بعض التقارير في الفترة الماضية أن نيمار طلب الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف من أجل العودة مرة أخرى إلى برشلونة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب المصري للناشئين بكرة اليد بطلًا للعالم

القاهرة-  البيادر السياسي:ـ توج المنتخب المصري بكرة اليد للناشئين، مساء اليوم الأحد، بلقب بطولة كأس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ