الرئيسية >> شؤون مسيحية >> التجمع الوطني المسيحي يعلن تضامنه مع نداء المرجعيات الإسلامية في عيد الأضحى

التجمع الوطني المسيحي يعلن تضامنه مع نداء المرجعيات الإسلامية في عيد الأضحى

أغسطس 10, 2019 في 2:12 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أعلن التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة تضامنه الكامل مع البيان الصادر عن سماحة مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، وسماحة رئيس مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الشيخ عبد العظيم سلهب، وسماحة رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ د. عكرمة صبري، والذي يدعو إلى تكثيف التواجد في الحرم القدسي الشريف في عيد الأضحى المبارك لحمايته من اقتحامات المستوطنين واعتداءاتهم.

وقال ديمتري دلياني، رئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، أن التجمع سيُلبي ما ورد في بيان المرجعيات الإسلامية بأن ” أهالي بيت المقدس وأكناف بيت المقدس سوف يقفون على قلب رجل واحد أمام أطماع قطعان المستوطنين”، وأن أعضاء في التجمع الوطني المسيحي سيتواجدون في الحرم القدسي الشريف خلال وبعد صلاة عيد الأضحى في وقفة تضامن مع أشقائنا وشركائنا بالوطن والدم. وأضاف دلياني أن أعضاء لجان النشاط الشبابي في التجمع سيقومون أيضا بتوزيع الحلوى بالعيد وذلك في رسالة إلى قطعان المستوطنين مفادها أن محاولاتهم لتعكير بهجت العيد ستفشل كما ستفشل مخططاتهم التوسعية.

وأكد دلياني إلى أن الحرم القدسي الشريف بكامل ال ١٤٤ دونم بما في ذلك حائط البراق هو ملك للمسلمين وحدهم، وتحت الوصاية الهاشمية، وأن أي محاولات للعبث بهذه الحقيقة سيواجهها شعبنا، مسلمين ومسيحيين، بيد واحدة، مؤكداً على أن التجمع الوطني المسيحي يتعامل مع أي خطر يمس الحرم القدسي الشريف على أن خطر يمس كنيسة القيامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصرية تشغل منصب الأمين العام لمنظمة ’أديان من أجل السلام‘

القدس – ابو انطون سنيورة – المركز الكاثوليكي للدراسات والأعلام – انتخبت عزة كرم أمينًا ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ