الرئيسية >> تكنولوجيا >> سامسونغ تخترع عدسات لاصقة للعين تلتقط الصور والفيديو

سامسونغ تخترع عدسات لاصقة للعين تلتقط الصور والفيديو

أغسطس 12, 2019 في 12:27 ص

سيئول – وكالات:ـ كشفت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية، إنها تعمل على تطوير عدسات لاصقة يمكنها تسجيل وعرض الصور والفيديوهات.

وقالت الشركة أنها قدمت ابتكارها لمكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، وهو تطوير عدسة لاصقة مزودة بكاميرا خفية تستطيع تسجيل الفيديو والتقاط الصور، بينما يرتديها المستخدم، بحسب ما نشره تقرير لصحيفة “ديلي ميل”.

تحتوي العدسة الجديدة على مستشعرات للحركة، ما يمنح المستخدم إمكانية التحكم في وظائفها باستخدام حركات العين المختلفة، مثل الرمش أو النظر للأعلى.

وبينت الشركة إلى أن العدسات اللاصقة ستكون قادرة على تلقي الأوامر من خلال هوائي مدمج بها، وعرض الفيديو أمام عين المستخدم مباشرة وفق سبوتنك.

وأشار تقرير “ديلي ميل” إلى أن هذه العدسات من المتوقع أن تكون أعلى كفاءة بالمقارنة بنظارات غوغ في تكنولوجيا الواقع المعزز (AR)، إذ يمكن مع نظارات “غوغل” أن تنزلق النظارات بسهولة أو أن ينظر المستخدم أعلى أو أسفل الإطار، ولكن مع العدسات اللاصقة، لا توجد هذه المشاكل.

ويتوقع أيضًا أن تكون تلك العدسات قادرة على تلقي الأوامر من خلال هوائي مدمج بها، وعرض الفيديو أمام عين المستخدم مباشرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“شاومي” تطلق Mi MIX 4 بكاميرا 108 بكسل

بكين- وكالات:ـ تستعد شركة “شاومي” لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Xiaomi Mi Mix 4 بكاميرا بدقة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ