الرئيسية >> إسلاميات >> موعد عودة حجاج قطاع غزة والضفة الغربية

موعد عودة حجاج قطاع غزة والضفة الغربية

أغسطس 13, 2019 في 12:53 م

غزة – وكالات:ـ من المقرر أن تبدأ أولى قوافل حجاج الضفة الغربية بالعودة إلى أرض الوطن الليلة ، فيما سيبدأ نقل حجاج قطاع غزة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة يوم الجمعة المقبل.

وقالت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لوكالة سوا الإخبارية ان حجاج قطاع غزة سيتم نقلهم يوم الجمعة المقبل من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة حيث سيمكثون هناك 4 أيام .

وأوضحت أن حجاج غزة سيعودون إلى أرض الوطن من خلال مطار الأمير محمد في المدينة المنورة في 20 من الشهر الجاري، حيث ستستمر عملية عودتهم إلى غزة على مدار 4 أيام.

وكان رئيس الوزراء د. محمد اشتية، قد هاتف أمس الاثنين، رئيس بعثة الحج الفلسطينية، وكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب، واطمأن على أوضاع حجاج فلسطين خلال تواجدهم بمخيمات منى، في المرحلة الأخيرة من مشاعر الحج.

ووجه اشتية شكره لطواقم العمل التابعة للوزارة والبعثات المرافقة لها من الوزارات والمؤسسات المختلفة، على أدائهم المتميز في رعاية الحاج الفلسطيني ومتابعة شؤونه المختلفة.

من جهته، شكر أبو الرب، رئيس الوزراء على اهتمامه وسؤاله الدائم عن حجاج فلسطين في كافة مراحل أدائهم للمشاعر، وأضاف أنهم سيبدؤون بالنزول من مخيمات منى لمكة المكرمة بعد ظهر الثلاثاء تمهيدا لرجوعهم لفلسطين، مؤكدا جاهزية طواقم الوزارة لإتمام هذا الأمر بالشكل المناسب.

يذكر بان المملكة السعودية أصدرت فيزا الكترونية لكل حاج ومؤشر الكتروني على اللوائح التعريفية لكل حاج من الحجاج البالغ عددهم 6600 حاج فلسطيني منهم 2700 حاج من قطاع غزة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدورات القرآنية لتهذيب النفوس والارتقاء بواقع فلذات أكبادنا.. محمد الخيكاني

مما لا شك فيه أن القرآن الكريم كالمدرسة المتكاملة في شتى ميادين الحياة، وهو التجربة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ