الرئيسية >> دولية >> مرشحة أمريكية توقف حملتها الانتخابية وترتدي البدلة العسكرية

مرشحة أمريكية توقف حملتها الانتخابية وترتدي البدلة العسكرية

أغسطس 13, 2019 في 1:23 م

واشنطن – وكالات:ـ صرحت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، تولسي غابارد، أنها ستوقف حملتها الانتخابية وتذهب إلى إندونيسيا للمشاركة في تمارين عسكرية هناك.

وقالت غابارد البالغة من العمر 38 عاما، أمس الاثنين، وهي عضو في الحرس الوطني الأمريكي في هاواي لشبكة “سي بي إس” الإخبارية: “سأبتعد عن الحملة لنحو أسبوعين وارتدي بزتي العسكرية للانضمام إلى تدريبات مشتركة في إندونيسيا”.

وأضافت: “أحب بلادنا وأن أكون قادرة على خدمتها بطرق عدة، منها كجندية”، وتابعت: “في الوقت الذي يقول لي البعض أشياء مثل هذا ليس الوقت المناسب لمغادرة الحملة، ألا تستطيعين إيجاد طريقة لتجنب ذلك؟.. لكن تعلمون إن المسألة لا تتعلق بهذا الأمر”.

وغابارد عضو في الكونغرس عن ولاية هاواي منذ 2013 وتخوض السباق لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية في 2020. وهي أصغر المرشحين الديمقراطيين للانتخابات الرئاسية، وخدمت في العراق من 2004 إلى 2005.وفق روسيا اليوم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 إيران تنفي استهداف مواقعها في سوريا

طهران- وكالات:ـ نفى أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي أن تكون غارات ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ