الرئيسية >> منوعات >> اشتباك بالأيدي بين الفنانين عز وزينة وشقيقتها

اشتباك بالأيدي بين الفنانين عز وزينة وشقيقتها

أغسطس 13, 2019 في 1:52 م

القاهرة – وكالات:ـ أكدت وسائل إعلام مصرية حدوث اشتباك بالأيدي بين الفنان المصري أحمد عز وبين الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين، بعدما تواجدوا جميعًا مصادفة بمنطقة الساحل الشمالي المصري.

وأوضحت وسائل الإعلام المصرية أن عز تعرض للاعتداء أولًا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، مشيرةً إلى عزم الطرفين على تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وحسب شهود العيان، كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، حين هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعى ياسمين قائلة: “مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”.

ونوه الشهود بأن شقيقة زينة قامت بضرب الفنان عز بـ “القلم” (لطمته) أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه، إلا أنه تمكن من التصدي لها ثم رد لها الصاع صاعين.

وأضاف شهود العيان أن شقيقة زينة ظلت تصرخ من اعتداء عز عليها، حتى لحظة دخول الفنانة زينة إلى المكان، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي على عز ليتطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، إلى أن تمكن المتواجدون في الفندق من فض الاشتباك، وذهب كل في طريقه.

وكشف الشهود أن ياسمين توجهت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، ولكن لم يصدر أي توضيح رسمي من الطرفين حول ملابسات الواقعة حتى اللحظة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الحب يصنع المعجزات”.. فارق 56 عامًا بين العريس وعروسه

اندونيسيا- وكالات:ـ تصدرت قصة حب نادرة كللت بالزواج، بين فتاة تبلغ من العمر 27 عامًا ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ