الرئيسية >> رياضة >> مانشستر يونايتد يلتهم تشيلسي برباعية نظيفة

مانشستر يونايتد يلتهم تشيلسي برباعية نظيفة

أغسطس 13, 2019 في 1:58 م

لندن- وكالات:ـ نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق انتصار سهل ومهم، بأربعة أهداف دون رد، على ضيفه تشيلسي، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على مسرح الأحلام، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيطر تشيلسي على الربع ساعة الأولى من المباراة، حيث صنع فرصاً حقيقة للتسجيل، على غرار تسديدة تامي أبراهام التي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس دافيد دي خيا، في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

وعكس مجريات المباراة، قاد ماركوس راشفورد هجمة مرتدة لفريق الشياطين الحمر في الدقيقة 19، قبل أن يتدخل عليه كيورت زوما داخل منطقة الجزاء، ليعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد.

وتولى ماركوس راشفورد مهمة تسجيل ركلة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء، مانحاً زملاءه متنفساً كبيراً، خاصة بعد الضغط الرهيب الذي فرضه تشيلسي في الربع ساعة الأولى.

وفي الدقيقة 65، أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني لفريق الشياطين الحمر، بعدما استغل عرضية رائعة من أندرياس بيريرا، ليضع الكرة في شباك الحارس كيبا بسهولة.

وبعدها بدقيقتين، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث، بعدما وجد نفسه منفرداً بشباك البلوز، بفضل تمريرة رائعة من بول بوجبا، لينجح صاحب القميص رقم 10 من وضع الكرة بالمرمى، وسط احتفالات صاخبة بمسرح الأحلام.

وفي الدقيقة 81 سجل الوافد الجديد دانيال جيمس الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة رائعة من بول بوجبا، ليسدد الكرة ببراعة معلناً عن تقدم الشياطين الحمر برباعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يخسر نقطتين ثمينتين بسبب “نفق كورتوا”

مدريد- وكالات:ـ تلقى الحارس البلجيكي غير الموفق مع ريال مدريد، هدفا جديدا من بين قدميه، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ