الرئيسية >> أهم الأخبار >> الأوقاف: انتهاء موسم الحج الحالي بنجاح

الأوقاف: انتهاء موسم الحج الحالي بنجاح

أغسطس 13, 2019 في 2:48 م

رام الله – البيادر السياسي:ـأعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الثلاثاء، أن موسم الحج لهذا العام انتهى بنجاح، وأن الحجاج أدوا جميع المناسك بيسر وسهولة.

وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، نائب رئيس بعثة الحج والعمرة حسام أبو الرب خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر البعثة بمكة المكرمة، “الفضل لله تعالى أولا، ولتوجيهات الرئيس محمود عباس والقيادة التي قدمت كافة التسهيلات لإنجاح هذا الموسم”.

وأعرب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية على مكرمة أسر الشهداء، وعلى ما قدّموه من تسهيلات للحجّاج، مشيرا إلى أن بعثة الحج الفلسطينية شهدت حالة وفاة واحدة لحاجة من رفح، فيما بقيت 5 حالات تتلقى العلاج في المستشفيات السعودية.

كما شكر طواقم البعثات المرافقة والمساندة: سواء الإدارية، أو الطبية، أو الإعلامية، أو الأمنية، أو الوعظية والإرشادية والتي أدت واجبها على أكمل وجه.

ووفق الوكالة الرسمية، أوضح أبو الرب أن أفواج الحجاج ستبدأ بمغادرة مكة المكرمة مساء اليوم ضمن خطة لتفويجهم، إذ ستنطلق 20 حافلة قبيل منتصف الليل تباعا حتى صباح الجمعة المقبل، مشيرا إلى الوزارة أجرت التنسيقات المطلوبة مع السعودية والأردن لتسهيل مرورهم ، وكذلك مع إدارة المعابر الفلسطينية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدورات القرآنية لتهذيب النفوس والارتقاء بواقع فلذات أكبادنا.. محمد الخيكاني

مما لا شك فيه أن القرآن الكريم كالمدرسة المتكاملة في شتى ميادين الحياة، وهو التجربة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ