الرئيسية >> أهم الأخبار >> سياسي عراقي يلمح إلى هجوم إسرائيلي استهدف معسكر الصقر ببغداد

سياسي عراقي يلمح إلى هجوم إسرائيلي استهدف معسكر الصقر ببغداد

أغسطس 14, 2019 في 12:30 ص

بغداد- روسيا اليوم:- رجح نائب رئيس الوزراء السابق بهاء الأعرجي، اليوم الثلاثاء، أن الأسلحة التي تفجرت أمس في معسكر الصقر جنوبي بغداد تابعة لإيران، وأن “إسرائيل” ضربتها بوشاية “عراقية خائنة”.

وقال الأعرجي في تغريدة على تويتر، إنه “من خلال طبيعة النيران لحريق مخازن العتاد في معسكر الصقر، يظهر أن الأسلحة التي أحرقت غير عادية ولا تستعملها القوات العراقية ولا حتى الحشد الشعبي”

وأضاف الأعرجي في تغريدته: “نعتقد أنها عبارة عن أمانة لدينا من دولة جارة، وقد استهدفت هذه الأمانة من دولة استعمارية ظالمة بناء على وشاية عراقية خائنة”، في إشارة إلى “إسرائيل”.

يذكر أن شخصًا واحدًا على الأقل قتل في الانفجار وأصيب 29 آخرون في الانفجار الذي وقع في مستودعات العتاد والذخيرة داخل معسكر الصقر التابع للشرطة الاتحادية جنوبي بغداد، والذي يضم أيضا مقرات لعدد من ألوية الحشد الشعبي.

“روسيا اليوم”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الله: إحدى الطائرتين المسيرتين كانت مفخخة

بيروت- وكالات:- كشف حزب الله، يوم الأحد، أن إحدى الطائرتين المسيرتين اللتين سقطتا ليلاً في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ