الرئيسية >> أهم الأخبار >> توقعات بانهيار سعر الدولار إلى 25%

توقعات بانهيار سعر الدولار إلى 25%

أغسطس 14, 2019 في 12:38 ص

واشنطن- سبوتنيك:- أعلنت صحيفة “بلومبرغ” أن النمو السريع للدولار يضر بالاقتصاد الأميركي، ويخشى بعض المشاركين في السوق أن يؤدي هذا إلى ركود.

وأشارت الصحيفة إلى أن ارتفاع قيمة الدولار يؤثر سلبًا على أرباح الشركات الدولية (المتعددة الجنسيات) في الولايات المتحدة، كما أنه يزيد من تكاليف الشركات الأجنبية التي عليها التزامات ديون تبلغ تريليونات الدولارات.

على وجه الخصوص، تشعر شركات مثل كوكا كولا و”Caterpillar” وبوينغ بالتأثير السلبي للدولار. يعتقد الاقتصاديون أن أي تقوية إضافية للعملة الأميركية يمكن أن يمثل تحديًا للاقتصاد العالمي.

وفي ظل الوضع غير المستقر للدولار، يختار الاقتصاديون بشكل متزايد لصالح عملة الوون الكوري الجنوبي، والكورونا التشيكية، والدولار النيوزيلندي، والين الياباني والفرنك السويسري.

وأعرب الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن قلقه إزاء ارتفاع قيمة الدولار، في 8 آب، والذي يؤثر سلبًا على قدرة الشركات الأميركية على المنافسة.

المصدر: سبوتنيك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب الله: إحدى الطائرتين المسيرتين كانت مفخخة

بيروت- وكالات:- كشف حزب الله، يوم الأحد، أن إحدى الطائرتين المسيرتين اللتين سقطتا ليلاً في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ