الرئيسية >> أخبار القدس >> النتشة: مخططات الاحتلال بعزل القدس عن محيطها لن تمر

النتشة: مخططات الاحتلال بعزل القدس عن محيطها لن تمر

أغسطس 14, 2019 في 1:31 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ  قال الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة، أن مخططات الاحتلال الرامية إلى عزل مدينة القدس المحتلة عن محيطها الفلسطيني من الشمال والجنوب لن تمر.

وأكد النتشة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في حالة انعقاد دائمة للوقوف على كل مجريات الأحداث في العاصمة المحتلة، ويجرون اتصالات على أعلى المستويات لتوفير حماية دولية للمقدسيين.

وحذر من أن استمرار العدوان الإسرائيلي على المقدسيين من شأنه أن يؤدي إلى اشتعال شرارة مواجهة عنيفة في المنطقة بأسرها، مشيرًا إلى أبناء شعبنا في كل مكان يقفون إلى جانب المقدسيين في مواجهتهم اليومية مع الاحتلال  .

وأشار إلى أن “إسرائيل” تتمادى في غطرستها وعدوانها على شعبنا عامة والمقدسيين خاصة، مشددًا على أن المرحلة الراهنة تحتاج الى صحوة حقيقية لدرء الخطر الذي يتهدد مستقبل السلام والأمن في المنطقة بأسرها .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التجمع الوطني المسيحي يطلق حملة حماية مقبرة الرحمة الإسلامية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أطلق التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة اليوم حملة حماية مقبرة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ