الرئيسية >> تكنولوجيا >> “إل جي” تتحدى سامسونغ وهواوي بهاتف الشاشتين

“إل جي” تتحدى سامسونغ وهواوي بهاتف الشاشتين

أغسطس 14, 2019 في 1:36 ص

القدس المحتلة- وكالات:ـ  كشفت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن إعلان ترويجي لأحدث هواتفها “ثينك كيو في 60″، والذي يدعم تقنيات شبكات الجيل الخامس، ويأتي بشاشتين قابلتين للفصل.

وتخطط “إل جي” لتقديم هاتفها الجديد خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (إيفا) لعام 2019 في برلين والذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات في أوروبا، وذلك في الـ6 من سبتمبر المقبل، أي بعد 4 أشهر فقط من إطلاقها لهاتف “ثينك كيو في 50”.

ويظهر في الإعلان الذي تصل مدته إلى 15 ثانية ويحمل عنوان “الازدواج، الأفضل”، عقرب ساعة يتحرك من الساعة السادسة إلى الساعة الـ12 في شاشة الساعة النصفية، مشيرة إلى الحركة المطورة للشاشة الثانية لهاتفها “في 50” والتي يمكن تثبيتها على زاوية 104درجة أو 180 درجة.

وقالت الشركة المصنعة إن الهاتف الجديد مزود بتقنية “التوقف الحر” والتي تسمح بتثبيت الشاشة الثانية والسيطرة عليها في أي موضع تماما مثل الكمبيوتر المحمول، وفق ما نقلت وكالة “يونهاب”.

وتركز إل جي في تسويقها للهاتف ذي الشاشتين، باعتباره منافسا للهواتف القابلة للطي لكل من سامسونغ وهواوي والمقرر إصدارهما في الشهر المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“شاومي” تطلق Mi MIX 4 بكاميرا 108 بكسل

بكين- وكالات:ـ تستعد شركة “شاومي” لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Xiaomi Mi Mix 4 بكاميرا بدقة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ