الرئيسية >> إسلاميات >> الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام يصل غزة

الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام يصل غزة

أغسطس 22, 2019 في 11:49 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ  وصل في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الفوج الأول من حجاج بيت الله الحرام إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري بعد انتهائهم من مناسك الحج لهذا العام .

ووصل نحو 800 حاج إلى المعبر بعد رحلة استغرقت نحو 36 ساعة من لحظة وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي لحين وصولهم إلى معبر رفح.

وكان في استقبال الفوج كل من وكيل وزارة الداخلية اللواء توفيق أبو نعيم وطواقم من العلاقات العامة في معبر رفح ووزارة الأوقاف والشئون الدينية، حيث كانت صالة الوصول الخاصة في المعبر على أتم الجهوزية لاستقبالهم وتسهيل مرورهم بعد عناء السفر وختم جوازاتهم ونقل أمتعتهم في أسرع وقت .

وخصصت السلطات المصرية العمل في معبر رفح لعودة حجاج بيت الله الحرام، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 8/21، وحتى السبت 8/24، وعليه ستتوقف حركة السفر عبر المعبر للمسافرين العاديين في الاتجاهين خلال هذه الفترة، على أن تُستكمل بعد الانتهاء من عودة الحجاج وفق ما سيتم الإعلان عنه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“المجلس الاستشاري للتنمية الثقافية” يناقش اقتحام نتنياهو للحرم

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قدّم جاد الغزاوي وكيل وزارة الثقافة ممثل دولة فلسطين في المجلس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ