الرئيسية >> شؤون مسيحية >> مصرية تشغل منصب الأمين العام لمنظمة ’أديان من أجل السلام‘

مصرية تشغل منصب الأمين العام لمنظمة ’أديان من أجل السلام‘

أغسطس 23, 2019 في 9:38 م

القدس – ابو انطون سنيورة – المركز الكاثوليكي للدراسات والأعلام – انتخبت عزة كرم أمينًا عامًا لمنظمة ’أديان من أجل السلام‘ الدولية، بأغلبية من أعضاء المنظمة في الجلسة الختامية لأعمال فعاليات الجمعية والمنعقدة بنسختها العاشرة في مدينة لينداو الألمانية، لتكون بذلك أول إمرأة وعربية تشغل هذا المنصب.

وتعد د. عزة كرم رائدة في عمليات التبادل الاستراتيجي التي تتبناها الأمم المتحدة في مجال الدين والتنمية والدبلوماسية. وهي أستاذة الدين والتنمية في جامعة فريجي بأمستردام في هولندا. وعملت كرم كمستشارة ثقافية في صندوق الأمم المتحدة للسكان. كما عملت في مناصب مختلفة في منظمات دولية، حكومية وغير حكومية.

أصبحت عزة كرم منسقًا ورئيس مجموعة العمل المشتركة بين الوكالات التابعة للأمم المتحدة المعنية بالدين والتنمية؛ حيث نسقت التواصل مع أعضاء الشبكة العالمية للحوار بين الأديان من أجل السكان والتنمية، مع أكثر من 600 منظمة دينية من جميع مناطق العالم، تمثل جميع الأديان. وبدأت العمل في منظمة ’أديان من أجل السلام‘ من 2000 إلى 2004، كمديرة للشبكة العالمية للنساء ومستشارة في ديناميكيات الأديان في الشرق الأوسط.

المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن يهنىء الدكتورة عزة كرم على انتخابها أمينًا عامًا لمنظمة ’أديان من أجل السلام‘ الدولية، كأول إمرأة، وكأول عربية، تشغل هذا المنصب الهام… فكل التحية للنساء العربيات الواعدات والمؤثرات في العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد فلسطيني يلتقي البابا فرنسيس

الفاتيكان – وكالات:ـ التقى وفد فلسطيني برئاسة رئيس اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس رمزي خوري، وسفير ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ