الرئيسية >> أخبار القدس >> التجمع الوطني المسيحي يطلق حملة حماية مقبرة الرحمة الإسلامية

التجمع الوطني المسيحي يطلق حملة حماية مقبرة الرحمة الإسلامية

أغسطس 25, 2019 في 8:52 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أطلق التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة اليوم حملة حماية مقبرة باب الرحمة الإسلامية المتاخمة للحرم القدسي الشريف في مدينة القدس من خلال حملة تنظيف المقبرة بالتنسيق مع لجنة رعاية المقابر الإسلامية في القدس.

وقال رئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، ديمتري دلياني، إن مقبرة باب الرحمة تعتبر من أكثر المناطق المهددة بالأسرلة والتهويد في مدينة القدس العربية المحتلة، وأن نشاط التجمع الوطني المسيحي فيها أتى من باب لفت الانتباه للخطورة التي تحيط بالمقبرة بسبب موقعها الاستراتيجي، وأيضًا لتشجيع مؤسسات القدس وعوائلها للقيام بنشاطات مماثلة تهدف الى تكثيف التواجد في المقبرة وعدم فتح المجال للاحتلال ومؤسساته الاستيطانية الرسمية وغير الرسمية للعبث في المنطقة. وأدان دلياني المضايقات التي قام بها عناصر شرطة الاحتلال وحرس الحدود بحق كوادر التجمع الوطني المسيحي من احتجاز وتهديد، في محاولة فاشلة لمنعهم من تنفيذ النشاط في المقبرة الإسلامية. كما تقدم دلياني بالشكر والتقدير للجنة رعاية المقابر الإسلامية في القدس لتعاونها ولرابطة حمائل سلوان لمساندتهم ودعمهم للتجمع الوطني المسيحي في تنفيذ الحملة.

ومن جانبه أكد نضال عبود، مسؤول النشاطات الشبابية في التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، على أن لجان النشاطات الشبابية نفذت إطلاق حملة حماية مقبرة الرحمة بنجاح، وانه سيتم الإعلان قريباً عن المراحل اللاحقة من الحملة بهدف نشر الوعي حول المخاطر التي تتعرض لها هذه المنطقة الحساسة من القدس. وأضاف عبود أن المخاطر التي تتعرض لها القدس تحتاج إلى تكاتف جميع شرائح المجتمع لإفشال مخططات الاسرلة والتهويد، مطالباً أهالي القدس عامة التواجد الدائم في المقبرة لحمايتها و تنظيفها والحفاظ عليها من المخططات الإسرائيلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أصيب عشرات المواطنين مساء اليوم الجمعة، بحالات اختناق، خلال مواجهات مع ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ