الرئيسية >> أهم الأخبار >> مخصصات الأسر الفقيرة تصرف غدًا

مخصصات الأسر الفقيرة تصرف غدًا

أغسطس 25, 2019 في 9:31 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ أعلن وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني أن مخصصات الأسر الفقيرة ستصرف غدًا الاثنين في جميع محافظات الوطن.

وقال الوزير مجدلاني “قررنا صرف الدفعة على الرغم من إجراءات حركة حماس بمنع عمل اللجنة المكلفة من الوزارة، لأننا حكومة وطنية تتحمل مسؤولياتها عن كافة المواطنين في جميع محافظات الوطن وفي مقدمتهم الأسر الفقيرة”.

وحذر مجدلاني حركة حماس من الاستمرار في إجراءاتها وإعاقتها لعمل موظفي الوزارة الشرعيين قائلًا “ما بعد صرف الدفعة ستكون لنا إجراءات وخطوات ملموسة في حال استمرت حركة حماس وأجهزتها الأمنية في سياستها وإجراءاتها”.

وأضاف مجدلاني سندير برنامج التحويلات النقدية وكافة البرامج الموجهة للمحافظات الجنوبية بشكل مباشر من مقر الوزارة في رام الله، وسنقوم بمراجعة شاملة لكافة قوائم المستفيدين لضمان العدالة والإنصاف والنزاهة والشفافية في الاستهداف بعيداً عن تسييس المساعدات الذي تمارسه حركة حماس الانقلابية.

والجدير ذكره أن هذه الدفعة تشمل 105 آلاف أسرة منها حوالي 70 ألف أسرة في قطاع غزة (66% من المستفيدين)، و 35 ألف أسرة في المحافظات الشمالية(34% ) من المستفيدين.

وتبلغ قيمة هذه الدفعة حوالي 125 مليون شيقل، منها حوالي 94 مليون شيقل للأسر الفقيرة في قطاع غزة أي ما نسبته 75% من مجمل قيمة الدفعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسعار الذهب في فلسطين بالشيكل

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلي الفلسطيني اليوم السبت، حيث سجل ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ