مجهولون يعتدون على مقر منظمة التحرير في غزة

غزة – البيادر السياسي:- تعرض مقر شؤون اللاجئين التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية بمدينة غزة لاعتداء من قبل مجهولين اليوم الأحد.

وحطم مجهولون المقر وقاموا بتكسير محتوياته فيما وصلت الشرطة للمكان وفتحت تحقيقا في الحادث.

من جهتها أدانت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الاعتداء على دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في المحافظات الجنوبية، معتبرةً هذا الهجوم المبيت من قبل بعض الأفراد والجماعات المارقة تعدي على المنظمة ودورها في رعاية ومتابعة مصالح أبناء شعبنا في الوطن والشتات”.

وحذرت اللجنة التنفيذية “من استمرار هذا النهج الذي تمارسه حركة حماس في تعزيز الانقسام، والذي يشكل مصلحة إستراتيجية للاحتلال الإسرائيلي ويصب في مصلحة فصل قطاع غزة عن باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة،تمهيداً ووصلاً لتصفية قضية اللاجئين والتي بدأت ملامحها تظهر من خلال موقف الإدارة الأمريكية من الاونروا.”

بدورها، استنكرت مفوضية العلاقات الوطنية لحركة “فتح”، اعتداء مجموعة من المجهولين على مقر الدائرة.

واعتبرت في بيان صحفي أن هذا الاعتداء يشكل استمرارا لنهج “حماس” الانقلابي بالاعتداء على الشرعية والمؤسسات الوطنية من خلال الاعتداء على إحدى مؤسسات منظمة التحرير، والذي يشكل جريمة جديدة لحركة حماس تضاف إلى سلسلة جرائمها التي ارتكبتها ضد شعبنا والشرعية الوطنية.

وطالبت المفوضية كافة القوى والفصائل والمؤسسات والشخصيات الوطنية بالتحرك العاجل وإدانة هذا الاعتداء الآثم، محملة حماس كامل المسؤولية عما جرى باعتبارها “سلطة انقلاب الأمر الواقع” في المحافظات الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com