الرئيسية >> أهم الأخبار >> حزب الله: إحدى الطائرتين المسيرتين كانت مفخخة

حزب الله: إحدى الطائرتين المسيرتين كانت مفخخة

أغسطس 25, 2019 في 3:22 م

بيروت- وكالات:- كشف حزب الله، يوم الأحد، أن إحدى الطائرتين المسيرتين اللتين سقطتا ليلاً في معقله في الضاحية الجنوبية لبيروت، كانت مفخخة، وألحق انفجارها أضراراً جسيمة داخل مبنى المركز الإعلامي التابع للحزب.

وقال المسؤول الإعلامي في الحزب، محمد عفيف، في تصريح للوكالة الوطنية للإعلام، الرسمية في لبنان، إن “الطائرة الأولى سقطت دون أن تحدث أضراراً، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي”، واصفاً ما حصل بـ “الانفجار الحقيقي”، مؤكدًا “سنرد بشكلٍ قاسٍ ونصرالله سيعلن ذلك في كلمة عصر اليوم”.

وسيلقي الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، بعد ظهر اليوم كلمةٍ متلفزة، من المنتظر أن يتناول خلالها تحطم الطائرتين الإسرائيليتين بدون طيار فوق جنوبي بيروت، بالإضافة إلى الوضع الدولي، الداخلي والإقليمي، وإلى قضايا ساخنة على الساحتين العربية والدولية.

وأكدت مصادر من “حزب الله” لقناة “mtv” اللبنانية، أنّ “طائرة الاستطلاع الأولى سقطت من تلقاء نفسها وهي لم تنفجر، وبعدما تمّ تطويق المنطقة كانت لا تزال كما هي ويُمكن تحليلها بشكلٍ تام”، لافتةً إلى أنّها “أصبحت الآن في عهدة الحزب وهو يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها”. وشددت المصادر على أن “حزب الله لم يسقط أي طائرة”.

وجاءت أقوال المسؤول الإعلامي في الحزب، بعد ان قال مصدر رفيع من حزب الله فجر اليوم الأحد، إن طائرتين بدون طيار تحطمتا حوالي الثالثة والنصف من صبحية اليوم فوق الأحياء الجنوبية من العاصمة بيروت.

وقال المسؤول في حزب الله في حديثه لمحطة LBC اللبنانية ان الطائرة الأولى كانت تحلق فوق الأحياء الجنوبية ولكنها تحطمت لأسباب غير معروفة فوق أسطح المنازل في الضاحية الجنوبية.

وأضاف أنه وبعد نصف ساعة من ذلك، وبينما كان عناصر حزب الله في المكان يجمعون الطائرة التي تحطمت، انفجرت طائرة أخرى بلا طيار فوق المكان لأسباب غير معروفة مما تسبب بحريق في المكان.

ونقلت قناة “الغد” التلفزيونية اللبنانية عن مسؤول آخر في حزب الله قوله أن عناصر حزب الله اسقطوا الطائرة الأولى، غير أن الطائرة الثانية تحطمت في المكان لأسباب غير معروفة.

هذا ولم يرد من الناطق العسكري الإسرائيلي لغاية أعداد هذا النبأ، أي تعقيب حول التقارير اللبنانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشتركة توصي بتكليف غانتس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قررت القائمة المشتركة، السبت، توصية رئيس “إسرائيل” رؤوفين ريفلين، بتكليف بيني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ