الرئيسية >> منوعات >> ما هو سبب انسحاب تامر حسني من ذا فويس كيدز ؟

ما هو سبب انسحاب تامر حسني من ذا فويس كيدز ؟

أغسطس 25, 2019 في 5:14 م

القاهرة- وكالات:ـ حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد إعلان الفنان تامر حسني، منذ أيام عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك، عن انسحابه من عضوية لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، ما جعل جمهوره يبحث حول أسباب الانسحاب المفاجئ.

وكشف مصدر مقرب من تامر حسني، لـ صدى البلد أن هناك سبب رئيسي لا يريد “تامر” أن يفصح عنه، بالإضافة إلى أنه قرر أن يتفرغ إلى عمله السينمائي، وتقديم فيلمين كل عام، ما جعله لا يستجيب إلى محاولات إدارة برنامج “ذا فويس كيدز” للعدول عن قرار الانسحاب، فاضطرت الإدارة للتعاقد مع محمد حماقي ليحل بدلًا منه.

وتفاعل جمهور برنامج المواهب الصغيرة “ذا فويس كيدز” مع قرار تغيير لجنة تحكيم البرنامج، بالسلب، حيث أعربوا عبر السوشيال ميديا عن رفضهم باللجنة الجديدة معلنين مقاطعتهم للبرنامج ورغبتهم في عودة تامر حسني وكاظم الساهر.

كان تامر حسني، قد أعلن عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك، عن انسحابه من لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” قبل عدة أيام قائلا: “لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لـ ذا ڤويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة.. هتوحشوني جداااااااا.. ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب..شكرا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على غرار إليسا.. فنان كويتي يعتزل الغناء بسبب روتانا

الكويت – وكالات:ـ أعلن الفنان الكويتي فيصل الراشد اعتزاله الغناء بشكل مفاجئ أثار ريبة بين ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ