الرئيسية >> أهم الأخبار >> الجيش اللبناني يصدر بياناً حول سقوط طائرتين إسرائيليتين في بيروت

الجيش اللبناني يصدر بياناً حول سقوط طائرتين إسرائيليتين في بيروت

أغسطس 25, 2019 في 5:45 م

بيروت – وكالات:ـ نشر الجيش اللبناني، بياناً حول حادثة سقوط طائرتين إسرائيليتين في الضاحية الجنوبية بيروت فجر اليوم الأحد.

واخترقت طائرتين إسرائيليتين من نوع استطلاع الأجواء اللبنانية الساعة الـ2.30 فجر يوم الأحد (25/8/2019) فوق منطقة معوض – حي ماضي في الضاحية الجنوبية لبيروت، سقطت الأولى أرضاً وانفجرت الثانية في الأجواء متسببة بأضرار مادية.

وجاء في بيان الجيش اللبناني: “بعد سقوط الطائرتين حضرت قوة من الجيش وعملت على تطويق مكان سقوط الطائرتين واتخذت الإجراءات اللازمة، كما تولت الشرطة العسكرية التحقيق بالحادث بإشراف القضاء المختص”.

من جهته، قال وزير الدفاع، الياس بو صعب: “إنه من المبكر الحديث عن الخرق الذي حصل في الضاحية الجنوبية”.

وكان مسؤول بحزب الله قد صرح لوكالة (رويترز)، أن طائرة إسرائيلية مسيرة سقطت في الضواحي الجنوبية لبيروت، إضافة إلى انفجار طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض قبيل فجر الأحد.

وذكر المسؤول أن الطائرة المسيرة الثانية سببت أضراراً لدى تحطمها في أحد أحياء الضواحي الجنوبية قرب المركز الإعلامي لحزب الله، فيما أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة داخل المركز بعد إصابتهم بشظايا.

“توعد بالرد”

وكان المسؤول الإعلامي في حزب الله، محمد عفيف، قد أكد، في اتصال مع “الوكالة الوطنية للإعلام”، أن “الحزب لم يسقط أي طائرة”، مشيراً إلى أن “الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضراراً، في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية”.

ووصف عفيف ما حصل بـ”الانفجار الحقيقي”.

كما أوضح أن “طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الآن في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المشتركة توصي بتكليف غانتس

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- قررت القائمة المشتركة، السبت، توصية رئيس “إسرائيل” رؤوفين ريفلين، بتكليف بيني ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ