الرئيسية >> شؤون الأسرى >> إدارة معتقلات الاحتلال تصعد من إجراءاتها القمعية بحق الأسرى المضربين

إدارة معتقلات الاحتلال تصعد من إجراءاتها القمعية بحق الأسرى المضربين

أغسطس 25, 2019 في 5:51 م

رام الله- البيادر السياسي:ـ صعدت إدارة معتقلات الاحتلال الإسرائيلي، من إجراءاتها القمعية بحق تسعة أسرى مضربين عن الطعام، رفضا لاعتقالهم الإداري.

وبين نادي الأسير، في بيان صحفي، أن إدارة المعتقلات نقلت الأسير حذيفة حلبية من معتقل “نيتسان الرملة” إلى مستشفى “برزلاي” بعد تدهور طرأ على وضعه الصحي، ثم أعادته مجددا إلى عزل معتقل “نيتسان الرملة”، كما نقلت أربعة أسرى آخرين إلى نفس المعتقل وهم: طارق قعدان، وأحمد غنام، وسلطان خلوف، ووجدي العواودة. فيما يقبع ثلاثة أسرى آخرين في عزل معتقل “عوفر”، وهم: ناصر الجدع، وثائر حمدان، وفادي الحروب.

أما الأسير إسماعيل علي الذي جرى نقله من عزل “النقب الصحراوي” لم يتبين الجهة التي نقل إليها حتى الآن.

وأكد نادي الأسير أن الأسرى المضربين يواجهون أوضاعا صحية خطيرة، تحديدا من تجاوز إضرابهم أكثر من (30) يوما، أبرزهم الأسير حذيفة حلبية المضرب عن الطعام منذ (56) يوما، يليه الأسير أحمد غنام المضرب منذ (43) يوما، والأسير سلطان خلوف منذ (39) يوما، والأسير إسماعيل علي منذ (33) يوما، ووجدي العواودة منذ (28) يوما، وطارق قعدان منذ (26) يوما، أما الأسير ناصر الجدع فهو مضرب منذ (19) يوما، وثائر حمدان منذ (14) يوما، وفادي الحروب منذ (13) يوما.

يذكر أن غالبية الأسرى المضربين عن الطعام هم أسرى سابقون قضوا سنوات في معتقلات الاحتلال بين أحكام واعتقال إداري، وتواصل سلطات الاحتلال اعتقالهم تحت ذريعة وجود “ملف سري”.

وكانت محكمة الاستئنافات العسكرية في “عوفر” رفضت يوم الجمعة الماضي، الاستئناف المقدم باسم الأسير حذيفة حلبية، في إشارة واضحة لعدم اكتراثها بالحالة الصحية التي وصل إليها، وتعنتها في تلبية مطلبه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز “الكونتينر”

الخليل- البيادر السياسي:- اعتقلت قوات الاحتلال، ظهر اليوم السبت، على حاجز “الكونتينر” شابا من بلدة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ