الرئيسية >> شؤون مسيحية >> الأمانة العامة لشبيبة موطن يسوع تفتتح مهرجانها ’قصة ابن البلد‘

الأمانة العامة لشبيبة موطن يسوع تفتتح مهرجانها ’قصة ابن البلد‘

سبتمبر 7, 2019 في 9:39 م

رام الله – ابو انطون سنيورة – تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتيه، ومجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدسة، افتتح مساءامس  الجمعة الموافق 6 أيلول، في تمام الساعة 6:30 مساءً، مهرجان “قصة ابن البلد” الذي تقييمه الأمانة العامة لشبيبة موطن يسوع – فلسطين، وذلك في ساحات دير اللاتين رام الله مدرسة الكلية الأهلية.

وقالت الأمانة عبر صفحتها على فيسبوك: “قبل 2000 عامًا بدأت كل القصة. قصةٌ حُفرت في هذه الأرض، وتُوجت بين مدنها. قصةٌ انطلقت من الناصرة ووصلت لبيت لحم ومرت بكل مدن هذه البلاد المقدسة، واختتمت داخل مدينة القدس، ليبدأ بعدها فصلاً جديدًا يولد في كل شخصٍ فينا. قصةٌ سندخل بين صفحاتها ونجوب تفاصيلها لنتعرف على صاحبها بشكلٍ أقرب وأوسع. هذه هي قصة إبن البلد: السيد المسيح له المجد”.

ويتضمن المهرجان الذي سيستمر حتى يوم الاثنين الموافق 9 أيلول، العديد من الفقرات المتنوعة لجميع الأعمار بالإضافة إلى الاكشاك المختلفة. كما وسيُفتتح باليوم الأول معرض الكتاب المقدس الذي يُعدّ أكبر معرض باللغة العربية يتكلم عن الكتاب المقدس ويربطه مع أرضه.

مهرجان قصة إبن البلد.. حضورٌ وانتماء يكتبهم التاريخ..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيت سيدة الأوجاع للمسنين في القدس يحتفل بمرور ستين عامًا لابراز النذور للأخت الراهبة  ماري أوديل

القدس – ابو انطون سنيورة –  احتفلت راهبات بنات سيدة الأوجاع أمس  بقداس احتفالي إلهي ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ